40 استقالة في مدارس الفجيرة بينها 30 لمواطنين

thumbnail2

موقع الطويين : الخليج

كشفت منطقة الفجيرة التعليمية عن وجود خطة مستقبلية لزيادة عدد شركات النظافة العاملة في جميع مدارس الإمارة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للطلبة والمعلمين .

وذكرت المنطقة أن المقاصف المدرسية تخضع لرقابة غذائية صارمة، وفي حال رصد أي مخالفات، أو تجاوزات بشأن المواد الغذائية المعروضة للبيع، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الموردين فوراً .

إلى ذلك كشفت المنطقة عن إجمالي عدد الاستقالات التي تلقتها منذ بداية العام الدراسي حتى تاريخه وأنها وصلت إلى 40 استقالة من مختلف التخصصات، من بينها 10 استقالات لمعلمين وافدين، و30 استقالة لمواطنين، من بينها 16 استقالة فورية خلال الفترة القليلة الماضية (حتى تاريخه)، من مختلف التخصصات .

وقال سعيد بن سعيد المرشدي رئيس قسم الخدمات المساندة في منطقة الفجيرة التعليمية إن عدد شركات النظافة التي تتولى الإشراف على جميع مدارس المنطقة هو 3 شركات فقط، وتوفر 327 عاملاً وعاملة لمدارس الذكور والإناث، وهو عدد قليل مقارنة بعدد المدارس العاملة في الإمارة، وكثافة الطلبة الموجودة فيها، لافتاً إلى أن المنطقة لديها خطة مستقبلية لزيادة عدد شركات النظافة، بما يضمن تقديم أفضل خدمة داخل المدارس .

وذكر أن المنطقة لديها تعاقدات مع 23 مورداً لتغطية جميع مدارس الإمارة، لافتاً إلى أن إدارته تدرس حالياً التعاقد مع مورد واحد أو موردين على أقصى تقدير، لتولي عملية توريد الأطعمة والمشروبات وغيرها إلى المدارس .

Related posts